تطبيقات وألعابمنوعات

طريقة التحكم بمستوى الصوت بعد تعطل أزار التحكم بالصوت

طريقة التحكم بمستوى الصوت : هل تعطل زر التحكم بمستوى الصوت لديك؟ هل تبحث عن طريقة تتمكن فيها من التحكم بمستوى الصوت بعد تعطل الأزرار المتخصصة بذلك؟ إليك هذا المقال حيث سنقدم لك طريقة التحكم بمستوى الصوت دون الرجوع لأيّ زر خارجي للقيام بذلك، وهذا يعتبر حلاً وافيا وكافياً لجميع من تعطلت لديهم أزرار الصوت حيث أنهم ليسوا بحاجة لإصلاحها أبدًا بعد مشاهدة هذه الطريقة.

إن مشكلة تعطل زر الصوت تجعل الكثير من مستخدمي الجوال يشعرون بالضجر والانزعاج جراء هذه المشكلة حيث تتسبب لهم بكثير من العوائق التي تمنعهم من الاستمتاع بالخدمات التي يوفرها هاتفهم الجوال، على سبيل المثال عندما يكون منشغلًا بتصفح مقاطع التيك توك وفجأة ظهر له مقطع لأغنية محرجة أو عالية الصوت واحتاج لتخفيض الصوت لكنه لم يستطع ذلك بسبب تعطل الزر المخصص.

إقرأ أيضًا: برنامج مؤثرات الافترافكت للاندرويد – اضافة تأثيرات مميزة لفيديوهاتك

طريقة التحكم بمستوى الصوت عبر تطبيق Volume Notification‏

إن لهذا التطبيق ميزة واحدة ولكنها تحل مشكلة كبيرة لدى الكثيرين من مستخدمي الهاتف المحمول ممن تعطلت لديهم أزرار التحكم بالصوت، حيث يقوم هذا التطبيق بإظهار قائمة بستار الإشعارات تمكنك من التحكم بمستوى الصوت من خلال تحريك المؤشر من الأسف للأعلى أو العكس، وذلك دون الحاجة للضغط على الأزرار خصوصًا وإن كانت أزرار التحكم بالصوت معطلة لديك في الجوال.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من رابطه المرفق في نهاية هذا المقال، بعد تحميله تقوم بفتحه وتفعيل الخيارات المطلوبة حيث سيطلب منك بعض الأذونات وسيطلب ميزة الظهور فوق التطبيقات الأخرى، لذلك عليك الموافقة على جميع الأذونات المطلوبة ومن ثم سيشتغل معك التطبيق بسهولة حيث كل ما عليك هو إسدال ستار الإشعارات لترى مؤشر التحكم بالصوت باديًا جليًا سهل التحكم.

لماذا يلجأ المستخدمون لتثبيت هذا التطبيق؟

  • بسبب تعطل زر التحكم بالصوت لديهم
  • أو لسهولة التحكم بمستوى الصوت من خلال هذا التطبيق
  • وهناك أسباب أخرى كثيرة كعدم رغبتهم باستخدام زر التحكم بالصوت ولو لم يكن معطلاً بهدف الحفاظ عليه سليمًا

لتحميل تطبيق Volume Notification‏ من هنا

ولتحميل التطبيق من خارج متجر Google Play من هنا

أحمد الشيخ

مدير محتوى لـ 3مواقع ولدي خبرة أكثر من 3 سنوات بالتدوين على بلوجر و ووردبريس وكاتب محتوى لمقالات تقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى