أندرويد

تفعيل واتساب برقم أوكراني عن طريق تطبيق safeUm بطريقة سهلة

تفعيل واتساب برقم أوكراني : مثلما ذكرنا في العنوان بالاعلى بأنك تَستطيع تنشيط رقم أوكراني للواتساب من خلال safeum ,سيكون عليك اتباع الخطوات المحددة والقواعد الآتية لاستعمال WhatsApp بلا رقم التليفون وبطاقة SIM. قم بتحميل WhatsApp على جهازك اللوحي أو التليفون أو الحاسب الآلي الشخصي إن لم تقم بهذا فعليا. في حال كنت قد قمت فعليا بتثبيت WhatsApp على جهازك ، اختبر ما إذا كنت ستتحقق من WhatsApp أم لا. في حال كنت قد تحققت فعليا من WhatsApp ، فاحذف رقمك الجاري من WhatsApp من خلال إزالة تثبيت التطبيق وإرجاع تثبيته مرة ثانية.
لكي تعرف كيفية تفعيل واتساب برقم أوكراني تابع المقال للنهاية

إقرأ المزيد: طريقة مراقبة أي الهاتف عن بعد بخطوات سهلة عبر تطبيق نادر !

طريقة استخدم تطبيق SafeUM لـ تفعيل واتساب برقم أوكراني

تحتوي الطريقة الأصلية اللازمة تحميل برنامج مراسلة يُعرف باسم SafeUM على تليفونك. يوفر لك برنامج المراسلة ذلك رقم تليفون مميزًا تَستطيع إدخاله في WhatsApp واستخدامه لتأكيد حسابك. ستجد رابط تنزيله في نهاية المقال

قم بتثبيت برنامج vpn الذي ستجد رابطه في اسفل المقال ، ونقوم بتفعيل الVPN على جمهورية اوكرانيا . افتح برنامج SafeUM فور تحميل برنامج SafeUM على جهازك ، افتحه وأكمل عملية التجهيز. ستعرف رقم SafeUM المخصص لك باتباع الخطوات المبينة أدناه. فور فتح التطبيق في تليفون Android ، انقر فوق الزر “تسجيل” المتواجد في أسفل الشاشة في جهاز Android المخصص لك حيث من الأفضل إنشاء حساب أولاً. افتح WhatsApp وقم بتأكيد الرقم فور تدوين رقم SafeUM المخصص لك ، افتح WhatsApp في تليفونك أو جهازك اللوحي أو جهاز الحاسب الآلي المخصص لك والتزم بالخطوات ادناه . أدخل رقم SafeUM المخصص لك في WhatsApp وافق على أن تلتزم بشروط وأحكام WhatsApp ، من الممكن أن يطلب منك إدخال رقمك. وقتما يطلب منك إدخال رقمك ، اختر جمهورية أوكرانيا وأدخل رقم SafeUM. انتظر التحقق من المراسلات القصيرة. انتظر دقيقتين للتأكد من المراسلات القصيرة. احصل على رقم التحقق من WhatsApp من خلال برنامج SafeUM في جهازك ويجب أن تتلقى اتصال من WhatsApp. قم بتدوين رقم التحقق المخصص بك. أدخل نموذج التحقق في WhatsApp هذه اللحظة ، أدخل نموذج التحقق الذي تلقيته فحسب من مراسلات SafeUM الوارد. انتظر حتى إكمال التجهيز ، لقد نجحت هذه اللحظة في إنشاء حساب WhatsApp بلا رقم تليفون.

لمحة عن تطبيق safeum

SafeUM هو إجابة كاملة للتواصل الآمن. يقوم بتشفير المراسلات الكتابية السريعة والمهاتفات الصوتية ومهاتفات المقطع المرئي والمحادثات الجماعية والمعلومات مباشرة. لقد جعلنا مهمتنا هي تقديم واحد من أحسن تطبيقات الطمأنينة بين تطبيقات الاتصال للاستخدام الجماعي. تقدم خوارزمية تكويد وحماية ElGamal Elliptic Curve Cryptographic المزودة بمفتاح 256 بت درجة ومعيار عالًا من الطمأنينة الذي يلبي المقاييس والمقتضيات الجديدة ويصون معلوماتك السرية.

اضغط هنا لتحميل تطبيق safeum

لتحميل VPN آخر من هنا

أحمد الشيخ

صانع محتوى ومدير محتوى مواقع، مؤسس موقع التقني وموقع Te4ever، أجعل من الكتابة وسيلة لإيصال المعرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى