أندرويد

أفضل 10 مدونات تقنية تفيدك في مدونتك

هل تساءلت يومًا ما كقارىء أوككاتب محتوىً؛ من أين يحصل كتّاب المحتوى التقنيّ على الموضوعات الغنيّة، والهامّة لكتابة مقالاتهم؟ هنا في مدوّنة المحترف للتقنيّات سنقدّم لك الإجابة الكافية. سنقوم بفتح الأبواب أمامك للبحث والتعرّف على أفضل 10 مدونات تقنية تفيدك في مدوّنتك.

وهذه المدوّنات التقنيّة تبحث في آخر ما توصّل إليه العلم، وتقدّم أحدث التطوّرات والمشكلات والحلول، كما أنّ هذه المدوّنات التقنيّة العالميّة ستمكّنك من كتابة مقالاتك التقنيّة باحترافيّة عالية، وتجعلك دائم الدراية و الاضطّلاع بكلّ ما هو جديد في عالم التكنولوجيا

عدا عن أنّها ستقوم بتأهيلك لمشاركة المعلومات والأفكار مع شريحة كبيرة تستمتع بقراءة المدوّنات التقنيّة كلّ يوم، فتزداد خبرة على خبرتك، وتكتسب المزيد من المتابعين، وهذا ما يرضي شغف زوّارك، ويشعرهم بالرضى عمّا تقدّمه إليهم. وكنتيجة لذلك تحصل على مدوّنة جذّابة وغنيّة

ليبدأ جوًّا من المنافسة بينك وأصحاب المدوّنات التقنيّة في التحديث المستمرّ، والحصول على أفضل وأحدث المعلومات من المواقع الأجنبيّة والعربيّة، ممّا يثري المحتوى التقنيّ.

ولكن مهلًا فإنّه من المهمّ أن تكون على مستوىً عالي من الاهتمام والشغف والانتقاء الجذّاب والذي يخدم مجالك التقني الذي اخترت التدوين فيه، وإليك هذه الأفضل 10 مدوّنات تقنيّة أجنبيّة المصادر:

1- مدوّنة Mashable

مدوّنة Mashable مصنّفة حاليًّا كأفضل المدوّنات التقنية ومدوّنات تكنولوجيا المعلومات حسب حركات المرور والتأثير، والتي تعتبر المصدر المفضّل الذي يغطّي التكنولوجيا والثقافة الرقميّة والمحتوى الترفيهي، وعليها أكثر من ثمانية وعشرين مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

2- مدوّنة Tech2 من أفضل 10 مدونات تقنية

أفضل 10 مدونات تقنية

مدوّنة Tech2 وهي موقع لمشروع Network18 وتمثّل العلامة التجارية للوسائط التقنيّة متعدّدة المنصّات في الهند. وتقدّم آخر التحديثات عن التكنولوجيا ومراجعات الأداة الأكثر تعمّقًا.

3- مدوّنة TheNextWeb

مدوّنة TheNextWeb والتي تقدّم أحدث التطوّرات التقنيّة على الإنترنت وتهتمّ كذلك بالأعمال والثقافة، وتعدّ من أكبر المدوّنات على الإنترنت في العالم. ولديها جمهور ضخم ومتفاعل.

4- مدوّنة Techcrunch من أفضل 10 مدونات تقنية

أفضل 10 مدونات تقنية

مدوّنة Techcrunch والتي توفّر جميع المعلومات حول أحدث التطوّرات التقنيّة، والأدوات وكذلك التطبيقات والألعاب والشركات الناشئة، وهي ثاني أكبر مدوّنة تقنيّة وتعتبر رائدة في هذا المجال، ولديها أكثر من 12 مليون زائر، وأكثر من 37 مليون مشاهدة للصفحة شهريًّا.

5- مدوّنة TheVerge

أفضل 10 مدونات تقنية

مدوّنة TheVerge وتعدّ متخصّصة في مجال التكنولوجيا والعلوم والثقافة والفنّ. وتعتبر غنيّة جدًّا بالعناصر الإخبارية، والقصص الطويلة، والمراجعات للمنتجات، وملفّات البودكاست، والعروض الترفيهيّة. ويمكنك أن تجد تقييمات لمنتجات الإنترنت الجديدة والأخبار التقنيّة العاجلة.

6- مدوّنة Gizmodo من أفضل 10 مدونات تقنية

أفضل 10 مواقع تقنية

مدوّنة Gizmodo وتعتبر أفضل مصدر لأولئك الذين يرغبون في معرفة آخر أخبار التقنيّة. ولديها الآن أكثر من 100 مليون مشاهدة للصفحة شهريًّا في حركة المرور. ويعدّ موقع الويب هذا أفضل محطّة لمحبّي التقنيّة حيث يغطّي جميع عمليات إطلاق الأدوات الحديثة

بما في ذلك الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة والكاميرات وأجهزة iPhone وغيرها كما أنّه يغطّي أيضًا آخر الأخبار لنظام التشغيل Apple ios و android و Windows.

7- مدونة Digital Trends

أفضل 10 مدونات تقنية

مدونة Digital Trends والتي تعتبر من أفضل مواقع المعلومات والتي تتضمّن منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الهواتف الذكيّة ، وألعاب وأنظمة الفيديو، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبيّة، والتلفزيونات، وأنظمة المسرح المنزلي، والكاميرات الرقميّة، وكاميرات الفيديو، والأجهزة اللوحيّة، وغيرها الكثير.

ويحصل الموقع على أكثر من 24 مليون زيارة شهريًّا، ويصل حاليًّا إلى ما يقارب من 30 مليون قارئ شهريًّا يشاهدون أكثر من 100 مليون صفحة.

8- مدوّنة engadget

أفضل 10 مواقع تقنية

مدوّنة engadget والتي تعتبر من أكثر المدوّنات التقنيّة شهرة عدا عن كونها من أفضل مدوّنات التكنولوجيا واتي بدورها تقوم بتغطية يوميّة للأجهزة والإلكترونيات الاستهلاكية؛

وتنتج أسبوعيًا من Podcast ليغطي مراجعات التكنولوجيا والأدوات والميزات والأخبار العاجلة عن الأشخاص والمنتجات.

9- مدوّنة Tweaktown

أفضل 10 مدونات تقنية

9- مدوّنة Tweaktown فريق متكامل يقوم بتغطية الأخبار وإجراء المراجعات وكتابة المقالات وتقديم الأدلّة. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يركّزون كثيرًا على الألعاب والأدوات والأجهزة والأجهزة والبرامج ولديهم 20 فئة على قناة المراجعة الخاصّة بهم وأكثر من 7000 منتج تمّت مراجعته يحتوي Tweak Town أيضًا على قسم Ask the Expert، لتطرح أيّة أسئلة فنيّة قد تكون لديك.

10- مدوّنة Budiputra من أفضل 10 مدونات تقنية

أفضل 10 مواقع تقنية

مدوّنة Budiputra وتعتبر بمثابة سلطة شرعيّة في كلّ ما يتعلّق بالتكنولوجيا، تحتوي على مزيج غني من المنشورات التثقيفيّة ذات التوجّه التكنولوجي، بالإضافة إلى النصائح والاختراقات ومراجعات المنتجات الموثوقة.

وهكذا نكون قد قدّمنا مجموعة من أفضل 10 مدوّنات تقنيّة تفيدك في مدوّنتك، حيث من الممتع أن تبدأ جولتك، وتنهل منها في أيّ وقت تشاء، وسنكون هنا في مدوّنة المحترف سعداء جدًّا بمشاركتك إيّانا تجاربك مع هذه المدوّنات، ونرغب أن تترك لنا في الردود أكثر مدوّنة كان لها عظيم الفائدة لديك.

إقرأ أيضاً: كيف تقطع الانترنت عن تطبيق معين مع بقاء الجهاز متصلا بالإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى